معــــاذ العـــــاقب
يَآ هٍَلآ وٍغًلآ وٍآللهٍَ
آسٌِِّعًٍدًٍنْآ تُِِّْسٌِِّجًِْيَلكَ وٍآنْضًٍمًآمًكَ لنْآ
وٍنْآمًل مًنْ آللهٍَ آنْ تُِِّْنْشًِْرٌٍيَ لنْآ كَل مًآلدًٍيَكَ
مًنْ آبٌَِدًٍآعًٍآتُِِّْ وٍمًشًِْآرٌٍكَآتُِِّْ جًِْدًٍيَدًٍهٍَ لتُِِّْضًٍعًٍيَهٍَآ
لنْآ فْيَ هٍَذٍَآ آلقٌٍآلبٌَِ آلمًمًيَزٍُ
نْكَرٌٍرٌٍ آلتُِِّْرٌٍحٍّيَبٌَِ بٌَِكَ
وٍنْنْتُِِّْظْرٌٍ جًِْدًٍيَدًٍكَ آلمًبٌَِدًٍعًٍ
مًعًٍ خٌِآلصٍْ شًِْكَرٌٍيَ وٍتُِِّْقٌٍدًٍيَرٌٍيَ مًعًٍآذٍَ آلعًٍآقٌٍبٌَِ



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلاً وسهلاً بك زائرنا الكريم يسعدنا تواجدك معنا ضمن اسرة المنتدى ونزداد اشراقاً عند تسجيلك معنا فى المنتدى

شاطر | 
 

 اهلنا الجعلين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muaz
Admin
avatar

عدد المساهمات : 308
تاريخ التسجيل : 10/11/2011
العمر : 26

مُساهمةموضوع: اهلنا الجعلين    السبت نوفمبر 12, 2011 11:43 am


جعلي نزل في بيت واحد شايقي بجيب ليهو افطور حبه و يقول ليهو قول بسم الله قام الشايقي مشي زار الجعلي في بيتم قام ذبح ليهو خروف قال ليهو اكل انت و شياطينك



واحد سنجك، راكب ليهو فوق حمار، وهو واضح جداً إنو شايقي؛ لأنو كان مشلَّخ شايقي، والشلوخ واضحة جداً. وفي واحد جعلي تابعو من ورا، ويسأل فيهو: الأخو إنت جنسك شنو في الأهل؟! الأخو إنت جنسك شنو في الأهل؟؟! والشايقي ضارب طناش! لأنو السؤال في نظرو سؤال بليد... أخيراً لمن الجعلي زهَّجو بكترة الأسئلة، اتلفت عليهو وقال ليهو: (أنا شايقي لكن حماري الراكب فوقو دا جعلي!)...طوالي الجعلي رد عليهو: (حرَّمْ حمارك أحرَّ مِنَّك)!!!



واحد جعلي سافر الجنوب، عشان يشتغل في التجارة، واستقر في مدينة واو، لكن قدر ما يدخل ليهو في مشروع تجارة، المشروع يطرشق، لحدِّ ما فلَّس وبقى على الحديدة، وقرر يرجع أهلو في منطقة شندي، لكن ما عندو حق تذكرة القطر، وهي 3 جنيه، قال والله ما أشحد التلاتة جنيه دي إلا من زول جعلي متلي!. قاموا وصَّفوا ليهو واحد جعلي على بعد مسافة كبيرة، قام قطع المسافة دي كلها كدَّاري لحدِّ ما وصل لبيت الجعلي. الراجل استقبلو وأكرمو غاية الإكرام، وأدَّاهو التلاتة جنيهات، وبعد ما استلم الجنيهات قام سألو: إنت يا خوي دحين فرعك شنو في أهلنا الجعليين؟؟! قال ليهو: أنا جعلي كتيَّابي، لكن أمي شايقية. قام طوالي رجَّع ليهو جنيه من التلاتة جنيهات الشالها منو، وقال ليهو: دي جنيه أمك، أمسكها عليك، ما لازمانا!!!




اتنين أفندية صحبان وزملا عمل، واحد جعلي والتاني شايقي. الجعلي بيحكي لي بقية الزملاء حكاية عن جده وجد صاحبو الشايقي. قال ليهم: جدي وجد فلان السنجك دا كانوا واقفين فوق قيف البحر، قاموا اتحدوا بعض، أي واحد يدَّعي أنو أرجل وأفرس من التاني. قاموا اتفقوا إنهم يغطسوا في البحر في لحظة واحدة، والبطلع أول واحد يعترف للتاني بأنو أفرس منو!! قال: جد فلان دا جا مقلِّع بعد ربع ساعة، أما جدي أنا لي يوم الليلة ما قلَّع!!!




واحد جعلي وواحد شكري، كانوا قاعدين ليهم تحت ضل شجرة هجليج. الشكري رفع راسو لي فوق شاف اللالوب أحمر ومستوي، قال للجعلي: الجعلي يا خوي ما تطلع فوق الشدرة دي، وتجيب لينا شوية لالوب من اللالوب الأحمر السمح دا!! الجعلي زعل شديد، وقال للشكري: قالوا ليك أنا قرد بطلع الشدر؟؟!! إنت ماك عارفني أنا منو؟؟!! أنا جعلي من جنى العباس، نحن جدنا عرمان كان... فقاطعه الشكري: ياخي الموضوع طالما جاب ليهو زعل وحراق روح، بلاش من اللالوب دا خلاص قنعنا منو. بعد شوية هجم عليهم أسد في محلَّهم داك. الشكري طوالي سلَّ سيفو... وتاح تاح تراح ضرب الأسد كتلو، وبعدين اتلفت يمين شمال، الجعلي لا حس لا خبر!!! قام صنقع لفوق، شاف الجعلي متحكِّر فوق في راس الشدرة. قام قال ليهو: ( سمِح آخوي وكت الله رفع قدمك! جيب لينا اللالوبات معاك!!).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muaz123456789.yoo7.com
 
اهلنا الجعلين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معــــاذ العـــــاقب  :: !¤*'~`((القسم الترفيهي ))`~'*¤! :: !¤*'~`(( قسم النكات ))`~'*¤! :: نكات جعلية-
انتقل الى: